هل يستحق الحصول على مصباح أمامي BMW K1200R K1300R؟ | شارك قوانغتشو أوكما الكهروضوئية. المحدودة.

هذه التعليقات على الطلب من العملاء ، يسعدنا الحصول على راحة وسعداء لمعرفة أن bmw k1200r تعمل بشكل جيد. التعليقات الحقيقية من العملاء هي ما يجب أن يشير إليه الجميع ، ما إذا كان بإمكاننا شراء مصباح أمامي LED بجودة جيدة بسعر أقل من المتاجر الأخرى؟

هل يستحق الحصول على مصباح أمامي BMW K1200R K1300R؟ | شارك قوانغتشو أوكما الكهروضوئية. المحدودة.
إرسال استفسارك



حول شركة Guangzhou Aukma الكهروضوئية. المحدودة

شركة Guangzhou Aukma الكهروضوئية المحدودة هي شركة تجارية صناعية متخصصة في البحث والتطوير والتطبيق والمبيعات في مجال إلكترونيات LED Lights. منتجاتنا الرئيسية هي مصابيح LED للسيارات ، مصابيح LED للدراجات النارية ، بما في ذلك مصابيح السيارة المساعدة ، المصباح الأمامي LED ، مصابيح العمل LED ، مصابيح القيادة LED ، قضبان الإضاءة LED ، ضوء الضباب الخ ، بدلة لدراجة نارية Harley Davidson ، دراجة نارية BMW ، Polaris ATV ، Yamaha ATV ، جيب رانجلر ، SUV ، ATV ، الطرق الوعرة ، إلخ. جميع منتجاتنا مباشرة من المصنع تتوافق مع معيار نظام إدارة الجودة IS09001.2000.


أمر من كندا

يسعدنا تلقي استفسار من السيد ر. تم طرح المصباح الأمامي K1200R في يونيو 2021 ، لقد حان الوقت لاختبار السوق ، ولا نعرف ما إذا كانت المصابيح الأمامية الجديدة ستحقق نجاحًا كبيرًا مع المشجعين. لذلك لا نفوت أي فرصة للحصول على تعليقات. شكرا agin على ردود الفعل من السيد R.


لقد كانت صفقة سلسة للغاية. استغرق الأمر منا 10 أيام فقط من إغلاق الطلب حتى استلام البضائع. في مواجهة الوضع القاسي للوباء العالمي ، ما زلنا نحافظ على كفاءة معالجة الطلبات بسرعة ، ونبذل قصارى جهدنا لجعل كل عميل يحصل على ما يريد في المرة الأولى.

مصباحنا الأمامي K1200R K1300R LED هو منتجات معتمدة من Emark ، H.غلاف من سبائك الألومنيوم المصبوب عالي الجودة ، ورقائق LED ذات جودة مستقرة ، ووظيفة EMC مدمجة ، ومقاومة للماء ، ومقاومة للصدمات والغبار ، وتبديد الحرارة بكفاءة وكفاءة التبريد. أناnstalls مشابهة لمصباح LED BMW OEM ومتوافق مع معظم واقيات المصابيح الأمامية. لن يتسبب تثبيت هذا المصباح الأمامي في قيام كمبيوتر الدراجات الخاص بك بإلقاء أي رموز خطأ. لذا فإن العملاء سعداء جدًا بهذا المصباح الأمامي وأخيرًا يعرضون لنا الصور:

 ضد  

في الوقت نفسه ، تلقينا أيضًا المزيد من تعليقات العملاء وملاحظاتهم. شكرًا جزيلاً لك على دعم كل عميل لهذا المصباح LED الجديد لـ K1200R K1300R. لذلك إذا كنت تبحث أيضًا عن مصباح أمامي جيد لطراز K1200R ، فلا تفوت المصباح الأمامي الخاص بنا ، يمكنك النقر هنا لمعرفة المزيد من التفاصيل:https://www.wukmaled.com/products-detail-193277


شكرا لقراءتك!

لا تنسى تابعنا: https://www.facebook.com/aukmaledlight  يوتيوب:https://www.YouTube.com/channel/UCq_SvjsbB2arlIYwiRNXbrQ

أو أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا في أي وقت!


 

Chat
Now

إرسال استفسارك

المرفق:

Is it worth getting a BMW K1200R K1300R Led Headlight? | Guangzhou Aukma Photoelectric Co,. Ltd.

2022/05/26

This an order feedback from clients, we are so glad to get respose and happy to know the bmw k1200r is work good. The real feedback from customers is what everyone should refer to, whether we can buy a led headlight of good quality at a lower price than other stores?

Is it worth getting a BMW K1200R K1300R Led Headlight? | Guangzhou Aukma Photoelectric Co,. Ltd.
Send your inquiry



About Guangzhou Aukma Photoelectric Co,. Ltd

Guangzhou Aukma Photoelectric Co,.Ltd is an industrial trade company specialized in Technology research, development, application, and sales for LED Lights electronics. Our main products are Automotive LED Lights, Motorcycle LED Lights, including Auxiliary car Lights, LED Headlight, LED Work Lights, LED Driving Lights, LED Light bars, Led fog light etc, Suit for Harley Davidson Motorcycle, BMW motorcycle,Polaris ATV, Yamaha ATV, Jeep Wrangler, SUV, ATV, Off-road, etc. All of our products are direct from the factory comply with IS09001.2000 Quality Management System Standard.


An Order from Canada

We are so glad to received the inquiry from Mr.R. K1200R led headlight were introduced in June 2021,it's time to test the market, we don't know if the new headlights will be a hit with fans. So We don't miss any opportunity to get feedback. Thanks agin for the feedback from Mr.R


It was a very smooth deal. It only took us 10 days from closing the order to receiving the goods. In the face of the severe situation of the global epidemic, we still maintain the efficiency of processing orders quickly, and try our best to make every customer get what they want in the first time.

Our K1200R K1300R Led headlight is Emark approval products, High Quality Die-cast aluminum alloy housing, stable quality led chips, built-in EMC function, waterproof, shockproof and dust-proof, have efficient heat dissipation and cooling efficiency. Installs similar to the OEM BMW Led headlight and is compatible with most headlight guards. Installing this headlight will NOT cause your bikes computer to throw any error codes. So the clients is very happy this led headlight and finally show us pictures:

 VS  

At the same time, we also received more customer comments and feedback. Thank you very much for every customer's support this new led headlight for K1200R K1300R. So if you also looking for a good headlight for your K1200R, don't miss our headlight, you can click here to lear more details:https://www.wukmaled.com/products-detail-193277


Thanks for your reading!

Don't forget follow us:Facebook: https://www.facebook.com/aukmaledlight  Yotube:https://www.youtube.com/channel/UCq_SvjsbB2arlIYwiRNXbrQ

Or Send us email any time!


 

Chat
Now

Send your inquiry

Attachment: