نعمل باستمرار على تحسين وتحديث التقنيات لعملية التصنيع عالية الكفاءة لـ Turn Signal Light 3 1/4 `` Amber White لمصابيح القيادة الأمامية بقيادة دراجة نارية. تم تطبيق التقنيات ، والتي ثبت نجاحها ، حيث تُستخدم على نطاق واسع في مجال (مجالات) المنتج ذو قيمة ويستحق الاستثمار.
إرسال استفسارك

في الأشهر الماضية ، شركة Guangzhou Aukma الكهروضوئية. Ltd. للتصميم الجاد والتطوير المبتكر للمنتج الجديد. يطلق عليه رسميًا Turn Signal Light 3 1/4 '' Amber White لمصابيح القيادة الأمامية بقيادة دراجة نارية ويتم طرحه في السوق منذ اليوم. مصباح إشارة الانعطاف 3 1/4 '' كهرماني أبيض لمصابيح قيادة أمامية بقيادة دراجة نارية مصباح إشارة الانعطاف 3 1/4 '' كهرماني أبيض لمصابيح القيادة الأمامية التي تقودها دراجة نارية ليست فقط مصنعة لجذب انتباه الناس ولكن أيضًا لتوفير الراحة لهم والفوائد. مصمم من قبل مصممين مبدعين ، مصباح LED للسيارة والدراجات النارية ، المصباح الأمامي ، ضوء الضباب ، ضوء إشارة الانعطاف ، المصباح الخلفي يقدم أسلوبًا جماليًا. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تتميز بشكل ممتاز بفضل المواد الخام عالية الجودة المعتمدة والتقنيات المتطورة.

نموذج:آخرسنة:آخر
رقم OE:001تجهيز السيارة:آخر
مكان المنشأ:قوانغدونغ ، الصينضمان:سنة واحدة
رقم الموديل:WM-FT-0842طراز السيارة:آخر
اسم العلامة التجارية:وكماالجهد االكهربى:12 فولت
شهادة:CE و Emark

وصف المنتجات
العنصر
مصباح إشارة الانعطاف 3 1/4'' العنبر الأبيض للدراجات النارية بقيادة أضواء القيادة الأمامية
يكتب
ضوء إشارة الانعطاف للدراجات النارية
مواد
PR بلاستيك
بحجم
3-1 / 4"
تفاصيل الصور
يوصي المنتجات
التعبئة&شحن
ملف الشركة
قوانغتشو Wukma الكهروضوئية المحدودة
إنها شركة تجارية صناعية متخصصة في البحث التكنولوجي والتطوير والتطبيق والمبيعات لإلكترونيات مصابيح LED. منتجاتنا الرئيسية هي مصابيح LED للسيارات ، ومصابيح LED للدراجات النارية ، بما في ذلك مصابيح السيارة المساعدة ، وأضواء العمل LED ، وأضواء القيادة LED ، وقضبان الإضاءة LED ، المصابيح الأمامية لجهاز العرض وما إلى ذلك ، مناسبة لدراجة نارية H-D ، وجيب رانجلر ، و SUV ، و ATV ، والطرق الوعرة وما إلى ذلك ، وجميع منتجاتنا مباشرة من المصنع تتوافق مع ISO9001.2000 ، والمنتجات حاصلة على شهادة CE ، RoHs ، E-MARK
الشهادات
التعليمات
س 1. هل يمكنني الحصول على طلب عينة للضوء LED؟
ج: نعم ، نحن نرحب بعينة من أجل اختبار وفحص الجودة. العينات المختلطة مقبولة.
س 2. ماذا عن المهلة؟
ج: عينة يحتاج 3-5 أيام ، وقت الإنتاج الضخم يحتاج 1-2 أسابيع لكمية الطلب أكثر من
س 3. هل لديك أي حد موك لأمر ضوء led؟
ج: موك منخفضة ، 1 قطعة لفحص العينة متاح
س 4. كيف تقوم بشحن البضائع وكم يستغرق وصولها؟
ج: عادة ما نشحن بواسطة DHL أو UPS أو FedEx أو TNT. عادة ما يستغرق الوصول 3-5 أيام. الشحن الجوي والبحري اختياري أيضًا.
س 5. هل من المقبول طباعة الشعار الخاص بي على منتج ضوء LED؟
ج: نعم. يرجى إبلاغنا رسميًا قبل إنتاجنا وتأكيد التصميم بناءً على نموذجنا أولاً.
س 6: هل تقدمون ضمانًا للمنتجات؟
ج: نعم ، نحن نقدم ضمان لمدة سنة لمنتجاتنا.
س 7: كيف تجعل أعمالنا علاقة جيدة وطويلة الأمد؟
ج: 1. نحافظ على الجودة والسعر التنافسي لضمان استفادة عملائنا ؛
2. نحن نحترم كل عميل كصديق لنا ونقوم بصدق بأعمال تجارية ونكوّن صداقات معهم ،
لا يهم من أين أتوا
هاتف:
+86-13297349694
البريد الإلكتروني:
موقع الكتروني:
WhatsApp:
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، فاكتب لنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English العربية العربية Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Ελληνικά Ελληνικά русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch Українська Українська Shqip Shqip čeština čeština Slovenščina Slovenščina Azərbaycan Azərbaycan
    اللغة الحالية:العربية
    Chat
    Now

    إرسال استفسارك

    المرفق:

We constantly improve and upgrade technologies for the high-efficiency manufacturing process of Turn Signal Light 3 1/4'' Amber White For Motorcycle Led Front Driving Lights. Technologies are applied, which has been proved to be successful.Widely used in the field(s) of , the product is valuable and worth the investment.
Send your inquiry

In the past months,Guangzhou Aukma Photoelectric Co,. Ltd. has been devoted to serious design and innovative development of the new product. It is officially called Turn Signal Light 3 1/4'' Amber White For Motorcycle Led Front Driving Lights and releases to the market since today. Turn Signal Light 3 1/4'' Amber White For Motorcycle Led Front Driving Lights Turn Signal Light 3 1/4'' Amber White For Motorcycle Led Front Driving Lights is not only manufactured to draw the attention of people but also to bring them convenience and benefits. Designed by creative designers, car and motorcycle led light,headlight,fog light,turn signal light,tail light presents a style of aesthetics. In addition, it is excellent characterized thanks to the adopted high-quality raw materials and high-end technologies.

Model:OtherYear:Other
OE No.:001Car Fitment:Other
Place of Origin:Guangdong, ChinaWarranty:1 year
Model Number:WM-FT-0842Car Model:Other
Brand Name:WukmaVoltage:12V
Certification:CE and Emark

Products Description
Item
Turn Signal Light 3 1/4'' Amber White For Motorcycle Led Front Driving Lights
Type
Motorcycle turn signal light
Material
PR Plastic
Size
3-1/4"
Details Images
Recommend Products
Packing&Shipping
Company Profile
Guangzhou Wukma Photoelectrial Co.,Ltd
It is a industrial trading company specialized on technology research, developing, application and sales for LED Lights electronics.Our main products are Automotive led lights,Motorcycle led lights,including Auxiliary car lights, led work lights, led driving lights, led light bars, projector headlights etc, suit for H-D Motorcycle, JEEP wrangler,SUV,ATV,OFF road etc.All our products are direct from factory comply with ISO9001.2000, the products have CE,RoHs, E-MARK certificate
Certifications
FAQ
Q1. Can I have a sample order for led light?
A: Yes, we welcome sample order to test and check quality. Mixed samples are acceptable.
Q2. What about the lead time?
A:Sample needs 3-5 days, mass production time needs 1-2 weeks for order quantity more than
Q3. Do you have any MOQ limit for led light order?
A: Low MOQ, 1pc for sample checking is available
Q4. How do you ship the goods and how long does it take to arrive?
A: We usually ship by DHL, UPS, FedEx or TNT. It usually takes 3-5 days to arrive. Airline and sea shipping also optional.
Q5. Is it OK to print my logo on led light product?
A: Yes. Please inform us formally before our production and confirm the design firstly based on our sample.
Q6: Do you offer guarantee for the products?
A: Yes, we offer 1 years warranty to our products.
Q7: How do you make our business long-term and good relationship?
A:1. We keep good quality and competitive price to ensure our customers benefit ;
2. We respect every customer as our friend and we sincerely do business and make friends with them,
no matter where they come from
Phone:
+86-13297349694
Website:
WhatsApp:
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Attachment:
    Choose a different language
    English English العربية العربية Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Ελληνικά Ελληνικά русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch Українська Українська Shqip Shqip čeština čeština Slovenščina Slovenščina Azərbaycan Azərbaycan
    Current language:English
    Chat
    Now

    Send your inquiry

    Attachment: