مجموعات المصباح LED مع الغطاء الواقي لسيارات BMW R1200gs R1200GS Adv 06-13 في مكان العمل. إنه يحسن بشكل كبير من كفاءة العمل لدينا ويوفر تكلفة التصنيع. المنتج ذو مكانة عالية في مجال (مجالات) نظام إضاءة الدراجات النارية.


إرسال استفسارك
GUANGZHOU AUKMA PHOTOELECTIRC CO. LTD


بعد أن استوعبت الأفضل والأذكى للانضمام إلينا ، شركة Guangzhou Aukma الكهروضوئية. تجد أنه من الأسهل والأكثر كفاءة تطوير المنتجات على أساس منتظم. مجموعات المصابيح الأمامية ذات الغطاء الواقي لسيارات BMW R1200gs R1200GS Adv 06-13 هي أحدث نتيجة تجمع بين جميع جهود وحكمة موظفينا. في شركة Guangzhou Aukma الكهروضوئية. المحدودة ، هدفنا هو تقديم منتجات عالية الجودة وخدمة متفوقة لعملائنا ، وكلاهما على رأس أولوياتنا. شارك قوانغتشو أوكما الكهروضوئية. Ltd. في تبني استراتيجيات تسويق علمية ومتقدمة للتركيز على توسيع السوق ، وتشكيل شبكة مبيعات كاملة في جميع أنحاء العالم. علاوة على ذلك ، سوف نولي المزيد من الاهتمام لتجمع المواهب ، مما يضمن تقطير الحكمة المبتكرة والتنافسية من أجل التنمية طويلة الأجل لشركتنا.

أفضل بيع مصباح LED لسيارة BMW R1200gs R1200GS Adv 06-13


مكان المنشأ:قوانغدونغ ، الصيناسم العلامة التجارية:وكما
رقم الموديل:WM-BMW-R1200GSضمان:سنة واحدة
يكتب:المصباحالإعداد:2005-2012 R1200GS / 2006-2013 R1200GS المصباح الأمامي
لومن:4000 لتر / 1800 لمواد:سبائك الألومنيوم
شهادة:م

تفاصيل الصور


شركتنا
 
شركة Guangzhou Wukma الكهروضوئية ، .Ltd هي شركة تتبع صناعية متخصصة في البحث التكنولوجي والتطوير والتطبيق والمبيعات لإلكترونيات مصابيح LED. منتجاتنا الرئيسية هي مصابيح LED للسيارات ، ومصابيح LED للدراجات النارية ، بما في ذلك مصابيح السيارة المساعدة ، والمصابيح الأمامية لجهاز الإسقاط LED ، وأضواء العمل LED ، وأضواء القيادة LED ، وقضبان الإضاءة LED ، وما إلى ذلك ، دعوى لدراجة نارية Harley Davidson ، و Jeep Wrangler ، و SUV ، و ATV ، و Off- الطريق ، إلخ. منتجاتنا تباع في جميع أنحاء العالم. أمريكا وأوروبا والشرق الأوسط هي أسواقنا الرئيسية. بالإضافة إلى ذلك ، نحن نخدم أيضًا العديد من البلدان النائية. فقط اتصل بنا في اسرع وقت ممكن!
هدفنا هو تقديم أفضل تجربة تسوق ممكنة لأي متحمس يزورنا في المتجر أو عبر الإنترنت. ثق بنا واخترنا !!!

1. ترحيب OEM / ODM التصنيع: المنتج ، الحزمة ...
2. فريق فحص الجودة الصارم ، يجب أن تجتاز جميع المنتجات الاختبار قبل البيع
3. سعر المصنع ، منخفضة موك ، عينة من اجل قبول
4. معظم العناصر الموجودة في المخازن وشحنها بسرعة.
5. خدمات عملاء رائعة ، سريعة الاستجابة ، خدمة عبر الإنترنت على مدار 24 ساعة.
6. ضمان ما بعد البيع طويل الأمد ، 6 أشهر أو 1 سنة لمختلف الأصناف.


تعليقات العملاء


منفعتنا
  •           
    إنتاج منتجات جديدة بشكل متكرر وفقًا لاتجاهات السوق
  •           
    8 + سنوات خبرة manufactuer وتاجر الجملة
  •           
    قدرة OEM و OED
  •           
    سعر المصنع ، وانخفاض موك ، عينة من أجل قبول
  •           
    معظم العناصر الموجودة في المخازن وشحنها بسرعة.
  •           
    فريق فحص الجودة الصارم ، يجب أن تجتاز جميع المنتجات الاختبار قبل البيع
  •           
    أفضل دعم للعملاء في 24 ساعة
  •           
    ضمان مدى الحياة للأعمال
  •           
    يمكن أن تفعل حزمة مخصصة أو شعار على منتجات LED

هاتف:
+86-13297349694
البريد الإلكتروني:
هاتف:
+86-020-36298485
فاكس:
+86-02-36298485
موقع الكتروني:
WhatsApp:
r1200gs المصباح
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، فاكتب لنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English العربية العربية Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Ελληνικά Ελληνικά русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch Українська Українська Shqip Shqip čeština čeština Slovenščina Slovenščina Azərbaycan Azərbaycan
    اللغة الحالية:العربية
    Chat
    Now

    إرسال استفسارك

    المرفق:

Led Headlight Kits With Protective Cover For BMW R1200gs R1200GS Adv 06 -13 in the workplace. It greatly improves our work efficiency and saves the manufacturing cost.The product is high-profile in the field(s) of Motorcycle Lighting System.  


GUANGZHOU AUKMA PHOTOELECTIRC CO. LTD


Having absorbed the best and the brightest to join us, Guangzhou Aukma Photoelectric Co,. Ltd. finds it easier and more efficient to develop products on a regular basis.Led Headlight Kits With Protective Cover For BMW R1200gs R1200GS Adv 06 -13 is the newest result combining all the efforts and wisdom of our employees. At Guangzhou Aukma Photoelectric Co,. Ltd., it is our goal to provide the highest quality products and superior service to our customers, both being our top priority. Guangzhou Aukma Photoelectric Co,. Ltd. will continue to adopt scientific and advanced marketing strategies to focus on market expansion, forming a complete sales network across the world. Moreover, we will pay more attention to the talents gathering, ensuring innovative and competitive wisdom is distilled for the long-term development of our company.

Best Selling Led Headlight For BMW R1200gs R1200GS Adv 06 -13


Place of Origin:Guangdong, ChinaBrand Name:Wukma
Model Number:WM-BMW-R1200GSWarranty:1 year
Type:HeadlightFitment:2005 - 2012 R1200GS / 2006 -2013 R1200GS Adv Headlight
Lumen:4000LM/1800LMMaterial:Aluminum alloy
Certification:CE

Details Images


Our Company
 
Guangzhou Wukma Photoelectric Co,.Ltd is an industrial Tracking company specialized in Technology research, development, application, and sales for LED Lights electronics. Our main products are Automotive LED Lights, Motorcycle LED Lights, including Auxiliary car Lights, LED Projector Headlights, LED Work Lights, LED Driving Lights, LED Light bars, etc, Suit for Harley Davidson Motorcycle, Jeep Wrangler, SUV, ATV, Off-road, etc. Our products are sold all over the world. America, Europe and the Middle East are our main markets. In addition, we also serve many remote countries. Just contact us asap!
Our goal is to bring the best possible shopping experience to any enthusiast who visits us in-store or on-line. Trust and choose us!!!

1. OEM/ODM Manufacturing welcome: Product, Package...
2. Strict quality inspection team, all products must pass the test before sale
3. Factory price, Low MOQ, Sample order accept
4. Most items in stock and ship quickly.
5. Great customer services, very responsive, 24h online service.
6. Long-term after-sale guarantee, 6 months or 1 years for different items.


Customer Comments


Our Advantage
  •                    
    Produce new products frequently according to market trends
  •                    
    8+Years experience manufactuer and wholesaler
  •                    
    OEM and OED ability
  •                    
    Factory price, Low MOQ, Sample order accept
  •                    
    Most items in stock and ship quickly.
  •                    
    Strict quality inspection team, all products must pass the test before sale
  •                    
    Best Customer support in 24hours
  •                    
    Lifetime business Lifetime Warranty
  •                    
    Can do customized package or logo on the LED Products

Phone:
+86-13297349694
Telephone:
+86-020-36298485
Fax:
+86-02-36298485
Website:
WhatsApp:
r1200gs headlight
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Attachment:
    Choose a different language
    English English العربية العربية Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Ελληνικά Ελληνικά русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch Українська Українська Shqip Shqip čeština čeština Slovenščina Slovenščina Azərbaycan Azərbaycan
    Current language:English
    Chat
    Now