شارك قوانغتشو أوكما الكهروضوئية. مصابيح إشارة الانعطاف الأمامية المخصصة مصابيح القيادة DRL المتكاملة المتوافقة مع الشركات المصنعة لتويوتا C-HR 2017 2018 من الصين ، معظم العناصر الموجودة في المخازن وشحنها بسرعة.


إرسال استفسارك
تم تصنيعها بتقنية تغليف متكاملة ، وهي تعمل بشكل مثالي في مقاومة الماء والرطوبة ، مما يضمن أدائها المستقر وعمرها التشغيلي الطويل.

التعليمات

1.كيف تقوم بشحن البضائع وكم يستغرق وصولها؟
نقوم عادة بالشحن بواسطة DHL أو UPS أو FedEx أو TNT. عادة ما يستغرق الوصول 3-5 أيام. الشحن الجوي والبحري اختياري أيضًا.
2. كيف يمكنني تتبع طلبي؟
سنخبرك بمعلومات التتبع الخاصة بك بمجرد شحن طلبك. عادة سوف تتلقى رقم التتبع
3. يمكنني تغيير عنوان الشحن الخاص بي بعد تقديم الطلب؟
يرجى العلم أنه لا يمكن مراجعة عنوان الشحن الخاص بك بعد شحن الطلب. إذا كانت عاجلة ، يرجى الاتصال بشركة نقل الموقع مباشرة عند وصول العناصر إلى بلدك ، وإذا كانت هناك تكلفة إضافية ، فلن نتحملها.

مزايا

1. قدرة تصنيع المعدات الأصلية و OED
2.7 + سنوات خبرة manufactuer وتاجر الجملة
3.Can تفعل حزمة مخصصة أو شعار على منتجات LED
4. سعر المصنع ، منخفضة موك ، عينة من أجل قبول

حول شركة Guangzhou Aukma الكهروضوئية. المحدودة.

شركة Guangzhou Aukma الكهروضوئية المحدودة هي شركة تجارية صناعية متخصصة في البحث التكنولوجي والتطوير والتطبيق والمبيعات لإلكترونيات LED Lights. منتجاتنا الرئيسية هي مصابيح LED للسيارات ، مصابيح LED للدراجات النارية ، بما في ذلك مصابيح السيارة المساعدة ، المصباح الأمامي LED ، مصابيح العمل LED ، مصابيح القيادة LED ، قضبان الإضاءة LED ، إلخ ، بدلة للدراجات النارية H-D ، جيب رانجلر ، SUV ، ATV ، الطرق الوعرة ، إلخ. جميع منتجاتنا مباشرة من المصنع تتوافق مع معيار نظام إدارة الجودة IS09001.2000. معظم منتجاتنا حاصلة على شهادات DOT و CE و RoHS و ECE و SAE. مع مجموعة واسعة وأفضل جودة وسعر معقول وتصميمات أنيقة ، تُستخدم مشاريعنا على نطاق واسع في المركبات والسيارات وصناعة التعدين والنقل والإضاءة والصناعات الأخرى. تطوير 5 سنوات لجهاز العرض لمصابيح الطرق الوعرة OEM / ODM. تتمتع Aukma بمعرفة مهنية بأضواء السيارات وخبرة غنية في التصنيع ، فنحن نرحب بك بحرارة في أضواء الجملة. يتم توفير خدمات OEM / ODM الاحترافية لك. نعتقد دائما أن نجاحك هو عملنا! فقط اتصل بنا في اسرع وقت ممكن!


هاتف:
+86-13297349694
البريد الإلكتروني:
موقع الكتروني:
WhatsApp:
كشاف ضباب LED ضوء القيادة LED
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، فاكتب لنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English العربية العربية Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Ελληνικά Ελληνικά русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch Українська Українська Shqip Shqip čeština čeština Slovenščina Slovenščina Azərbaycan Azərbaycan
    اللغة الحالية:العربية
    Chat
    Now

    إرسال استفسارك

    المرفق:

Guangzhou Aukma Photoelectric Co,. Ltd. Customized Front Turn Signal Lights Integrated DRL Driving Lamps Compatible with Toyota C-HR 2017 2018 manufacturers From China,Most items in stock and ship quickly.


Send your inquiry
Manufactured with integrated encapsulation technology, it works perfectly in resistance to water and moisture, which ensures its stable performance and long service life.

FAQ

1.How do you ship the goods and how long does it take to arrive?
We usually ship by DHL, UPS, FedEx or TNT. It usually takes 3-5 days to arrive. Airline and sea shipping also optional.
2.How do i track my order?
We will tell your tracking information as soon as your order has shipped. Usually you will receive the tracking number
3.Can i change my shipping address after placing an order?
Please be advised that your shipping address cannot be revised after the order has been shipped. If urgent, please contact the location transportation company directly when the items arrived your country, if there is extra cost, we will not bear it.

Advantages

1.OEM and OED ability
2.7+Years experience manufactuer and wholesaler
3.Can do customized package or logo on the LED Products
4.Factory price, Low MOQ, Sample order accept

About Guangzhou Aukma Photoelectric Co,. Ltd.

Guangzhou Aukma Photoelectric Co,.Ltd is an industrial Trade company specialized in Technology research, development, application, and sales for LED Lights electronics. Our main products are Automotive LED Lights, Motorcycle LED Lights, including Auxiliary car Lights, LED Headlight, LED Work Lights, LED Driving Lights, LED Light bars, etc, Suit for H-D Motorcycle, Jeep Wrangler, SUV, ATV, Off-road, etc. All of our products are direct from the factory comply with IS09001.2000 Quality Management System Standard. Most of our Products have DOT, CE, RoHS, ECE, SAE, certificates. With a wide range, best quality, reasonable price, and stylish designs, our projects are extensively used in vehicles, auto, mining industry, transportation, lighting, and other industries. 5-year development of Projector Off-road Lights OEM/ODM. Aukma has professional automotive lights knowledge and rich experience in manufacturing, You are warmly welcome to wholesale lights. Professional OEM/ODM services are provided for you. We always believe your success is our business! Just contact us asap!


Phone:
+86-13297349694
Telephone:
+86-020-36298485
Fax:
+86-02-36298485
Website:
WhatsApp:
Led fog light Led Driving light
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Attachment:
    Choose a different language
    English English العربية العربية Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Ελληνικά Ελληνικά русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch Українська Українська Shqip Shqip čeština čeština Slovenščina Slovenščina Azərbaycan Azərbaycan
    Current language:English
    Chat
    Now

    Send your inquiry

    Attachment: