أكثر إشراقا من Wrangler JL الأصلي أضواء الضباب أو مصابيح الضباب الأخرى المشابهة، 3700LM 40W 6500K 4 بوصة أضواء الضباب LED،لا يضمن خط مقطوع حاد مع إخراج إضاءة متفوق عيون أخرى أعمى أثناء توفير رؤية وأوسع رؤية.

قوانغتشو Aukma كهروضوئية CO ،. المحدودة

مصنوعة من الإسكان قاعدة من الألومنيوم المصنوعة من الألومنيوم المصنوعة من الألومنيوم وعدسة البولي، تصميم مضلع للتبريد الفعال، قوة كبيرة وخفيفة الوزن. الصدأ واقية من الصدمات. السكن مختوم، واقية من المياه IP67، وتصل إلى 100000 ساعة. إنها تؤدي بشكل جيد وتوفر أفضل تجربة قيادة في الصحراء أو الطقس الضبابي أو الضباب المطر. تحتاج إلى إزالة البوم أولا وتأخذ 10 دقائق أو أقل لتثبيت ضوء الضباب.


اقامة

تصميم خاص لتناسب 2018-2020 جيب رانجلر JL (غير صالح JK) بديل مثالي ل JEEP WRANGLER JL أضواء الضباب الأصلي




حول قوانغتشو Aukma كهروضوئية CO ،. المحدودة

قوانغتشو Aukma Okma Co.LTD هي شركة تجارية صناعية متخصصة في أبحاث التكنولوجيا والتطوير والتطبيقات والمبيعات لأضواء LED للإلكترونيات. منتجاتنا الرئيسية هي أضواء LED للسيارات، أضواء LED دراجة نارية، بما في ذلك أضواء السيارة المساعدة، المصباح LED، أضواء العمل LED، أضواء القيادة LED، قضبان الصمام الخفيفة، إلخ، بدلة ل HD للدراجات النارية، جيب رانجلر، SUV، ATV، على الطرق الوعرة، إلخ. جميع منتجاتنا مباشرة من المصنع يتوافق مع معيار نظام إدارة الجودة IS09001.2000. معظم منتجاتنا لها نقطة، CE، بنفايات، اللجنة الاقتصادية لأوروبا، SAE، شهادات. مع مجموعة واسعة، وأفضل جودة، وسعر معقول، وتصاميم أنيقة، يتم استخدام مشاريعنا على نطاق واسع في المركبات، السيارات، صناعة التعدين، النقل، الإضاءة، وغيرها من الصناعات. تطور لمدة 5 سنوات لأضواء العرض على الطرق الوعرة OEM / ODM. لدى Aukma المعرفة المهنية لأضواء السيارات والخبرة الغنية في التصنيع، فأنت ترحب ترحيبا حارا بأضواء بالجملة. يتم توفير خدمات OEM / ODM المهنية لك. نحن نعتقد دائما نجاحك هو عملنا! فقط اتصل بنا في اسرع وقت ممكن!

مزايا

1. يتم إطلاق المنتجات الجديدة كل عام

2. معظم العناصر في الأسهم والسفينة بسرعة.

3.7 + سنوات خبرة manufactuer وتاجر الجملة

4. فريق فحص الجودة للضيق، يجب أن تمر جميع المنتجات الاختبار قبل البيع

شهادة

قسط

شحنة

التعليمات

1. هل يمكنني تغيير عنوان الشحن الخاص بي بعد وضع النظام؟

يرجى العلم بأن عنوان الشحن الخاص بك لا يمكن تنقيحه بعد أن تم شحن الطلب. إذا عاجل، يرجى الاتصال بموقع شركة النقل مباشرة عندما وصلت العناصر بلدك، إذا كانت هناك تكلفة إضافية، فلن نحملها.

2. متى هو الضمان لجميعنا  المنتج؟

12 شهر

3. يمكنك القيام حزمة مخصصة أو شعار الطباعة على منتجات LED؟

نعم، بالطبع يمكننا؛ ما عليك القيام به هو توفير تصميمك لشعارك ومتطلباتك للحزمة، وسوف تكون الأمور الراحة علينا؛



هاتف:
+86-13297349694
البريد الإلكتروني:
هاتف:
+86-020-36298485
فاكس:
+86-02-36298485
موقع الكتروني:
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة، اكتب إلينا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
اختر لغة مختلفة
English English العربية العربية Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Ελληνικά Ελληνικά русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch
اللغة الحالية:العربية

Brighter than Wrangler JL original fog lights or other similar fog lights, 3700LM 40W 6500K 4 Inch LED fog lights, sharp cut-off line with superior light output ensures NOT blind others' eyes while providing the brightest and widest vision. 

Guangzhou Aukma Photoelectric Co,. Ltd

Made of durable die-casting aluminum base housing and polycarbonate lens, ribbed design for efficient cooling, great strength and lightweight. Rustproof and shock-proof. Sealed housing, Water-proof IP67, the Life-span reach to 100000hrs. It perform well and provide a best driving experience in desert, smoggy weather or rain fog. You need to remove the bumper first and take 10 minutes or less to install the fog light.


Fitment

Special design to fit 2018-2020 Jeep Wrangler JL (Not fit JK) , perfect replacement for Jeep Wrangler JL original fog lights




About Guangzhou Aukma Photoelectric Co,. Ltd

Guangzhou Aukma Photoelectric Co,.Ltd is an industrial Trade company specialized in Technology research, development, application, and sales for LED Lights electronics. Our main products are Automotive LED Lights, Motorcycle LED Lights, including Auxiliary car Lights, LED Headlight, LED Work Lights, LED Driving Lights, LED Light bars, etc, Suit for H-D Motorcycle, Jeep Wrangler, SUV, ATV, Off-road, etc. All of our products are direct from the factory comply with IS09001.2000 Quality Management System Standard. Most of our Products have DOT, CE, RoHS, ECE, SAE, certificates. With a wide range, best quality, reasonable price, and stylish designs, our projects are extensively used in vehicles, auto, mining industry, transportation, lighting, and other industries. 5-year development of Projector Off-road Lights OEM/ODM. Aukma has professional automotive lights knowledge and rich experience in manufacturing, You are warmly welcome to wholesale lights. Professional OEM/ODM services are provided for you. We always believe your success is our business! Just contact us asap!

Advantages

1.New products are launched every year

2.Most items in stock and ship quickly.

3.7+Years experience manufactuer and wholesaler

4.Strict quality inspection team, all products must pass the test before sale

Certification

Payment

Shipment

FAQ

1.Can i change my shipping address after placing an order?

Please be advised that your shipping address cannot be revised after the order has been shipped. If urgent, please contact the location transportation company directly when the items arrived your country, if there is extra cost, we will not bear it.

2.How long is the warranty for all our  product?

12months

3.Can you do the customized package or logo print on the led products ?

Yes , of course we can ; What you need to do is to provide your design of your logo and requirements of the package, and the rest things will be on us ;



Phone:
+86-13297349694
Telephone:
+86-020-36298485
Fax:
+86-02-36298485
Website:
Fog light led fog lamp
Add a comment
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Choose a different language
English English العربية العربية Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Ελληνικά Ελληνικά русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch
Current language:English