مصباح قيادة صغير LED عالمي من Aukma شعاع مرتفع منخفض مع لون مزدوج لدراجة نارية ATV UTV SUV 4x4 قارب

إرسال التحقيق الآن
نموذج
WM-HP20
قوة
36 واط
الجهد االكهربى
12V العاصمة
لومن
3000 م
لون فاتح
شعاع أبيض مرتفع ، شعاع منخفض كهرماني
ضد للماء
IP67
التعبئة
1 زوج
ضمان
12 شهر
إرسال التحقيق الآن

أحدث زوج من مصابيح ضباب Led صغيرة للسيارات ، مصابيح أمامية عالية الشعاع منخفضة الشعاع للدراجة 36 واط ، جديدة 100٪ بجودة عالية. أداءه الرائع المقاوم للماء يجعله لا يواجه مشكلة في القيادة في الظروف الجوية الضبابية والثلجية الممطرة وغيرها من الظروف الجوية السيئة.

إرسال استفسارك

شارك قوانغتشو أوكما الكهروضوئية. المحدودة

لا تتمتع Aukma Led Light بمزايا فحسب ، بل تتمتع أيضًا بجودة مضمونة للغاية. بالنسبة لمصباح الضباب LED هذا ، مع شعاع الضوء العالي والعنبر المنخفض ، فمن السهل التثبيت ، ويمكن تطبيقه على أي نوع من الدراجات النارية ، والسيارات ، و UTV ، والشاحنات ، والحافلات ، و ATVs ، و SUVs ، والقوارب ، والسكوتر ، إلخ.


الإعداد

متوافق مع مصباح الضباب للدراجات النارية ATV UTV SUV 4x4 Boat



حول شركة Guangzhou Aukma الكهروضوئية. المحدودة.

شركة Guangzhou Aukma الكهروضوئية المحدودة هي شركة تجارية صناعية متخصصة في البحث التكنولوجي والتطوير والتطبيق والمبيعات لإلكترونيات LED Lights. منتجاتنا الرئيسية هي مصابيح LED للسيارات ، مصابيح LED للدراجات النارية ، بما في ذلك مصابيح السيارة المساعدة ، المصباح الأمامي LED ، مصابيح العمل LED ، مصابيح القيادة LED ، قضبان الإضاءة LED ، إلخ ، بدلة للدراجات النارية H-D ، جيب رانجلر ، SUV ، ATV ، الطرق الوعرة ، إلخ. جميع منتجاتنا مباشرة من المصنع تتوافق مع معيار نظام إدارة الجودة IS09001.2000. معظم منتجاتنا حاصلة على شهادات DOT و CE و RoHS و ECE و SAE. مع مجموعة واسعة وأفضل جودة وسعر معقول وتصميمات أنيقة ، تُستخدم مشاريعنا على نطاق واسع في المركبات والسيارات وصناعة التعدين والنقل والإضاءة والصناعات الأخرى. تطوير 5 سنوات لجهاز العرض لمصابيح الطرق الوعرة OEM / ODM. تتمتع Aukma بمعرفة مهنية بأضواء السيارات وخبرة غنية في التصنيع ، فنحن نرحب بك بحرارة في أضواء الجملة. يتم توفير خدمات OEM / ODM الاحترافية لك. نعتقد دائما أن نجاحك هو عملنا! فقط اتصل بنا في اسرع وقت ممكن!

مزايا

1. الضمان مدى الحياة الأعمال التجارية

2.Quickly بعد البيع

3. أفضل دعم العملاء في 24 ساعة ، ضمان مجاني

4. يتم إطلاق منتجات جديدة كل عام


شهادة

دفع

شحنة


التعليمات

1. يمكنك القيام حزمة مخصصة أو طباعة الشعار على منتجات led؟

نعم بالطبع نستطيع ؛ ما عليك القيام به هو تقديم تصميمك لشعارك ومتطلبات العبوة ، وستكون بقية الأشياء علينا ؛

2. هل مصنع أو شركة تجارية؟

نحن الشركة المصنعة مع مصنعنا الخاص

3. هل تفرض ضريبة المبيعات؟

شروط التجارة الخاصة بنا هي EXW ، نحن لا نفرض ضريبتك ، ولكن وفقًا لما يقتضيه القانون ، تطلب الشحن في أي مكان تعتمد فيه الضريبة على السياسة الجمركية لبلدك ، يرجى ملاحظة ذلك مسبقًا لتجنب مشاكل التجارة.




هاتف:
+86-13297349694
البريد الإلكتروني:
هاتف:
+86-020-36298485
فاكس:
+86-02-36298485
موقع الكتروني:
WhatsApp:
مصباح الضباب أدى ضوء الضباب لدراجة نارية كشاف ضباب LED
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، فاكتب لنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English العربية العربية Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Ελληνικά Ελληνικά русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch Українська Українська Shqip Shqip čeština čeština Slovenščina Slovenščina Azərbaycan Azərbaycan
    اللغة الحالية:العربية
    Chat
    Now

    إرسال استفسارك

    المرفق:

Newest Pair of  Mini Led Fog Lamp for Motor Vehicle, High Low Beam Function Fog Light  Headlights for Bike 36W, 100% New with High Quality. Its great waterproof performance makes it has no problem driving in foggy, rainy snowy and other bad weather conditions.

Guangzhou Aukma Photoelectric Co,. Ltd

Aukma Led Light not only has advantages of , but also has a highly guaranteed quality. For this Led fog light, withe High beam and Amber low beam, it is easy to install, can be applied to any kind of motorcycle, car, UTVs, trucks, buses, ATVs, SUVs, boats, scooter etc.


Fitment

Compatible with Motorcycle Fog Light ATV UTV SUV 4x4 Boat



About Guangzhou Aukma Photoelectric Co,. Ltd.

Guangzhou Aukma Photoelectric Co,.Ltd is an industrial Trade company specialized in Technology research, development, application, and sales for LED Lights electronics. Our main products are Automotive LED Lights, Motorcycle LED Lights, including Auxiliary car Lights, LED Headlight, LED Work Lights, LED Driving Lights, LED Light bars, etc, Suit for H-D Motorcycle, Jeep Wrangler, SUV, ATV, Off-road, etc. All of our products are direct from the factory comply with IS09001.2000 Quality Management System Standard. Most of our Products have DOT, CE, RoHS, ECE, SAE, certificates. With a wide range, best quality, reasonable price, and stylish designs, our projects are extensively used in vehicles, auto, mining industry, transportation, lighting, and other industries. 5-year development of Projector Off-road Lights OEM/ODM. Aukma has professional automotive lights knowledge and rich experience in manufacturing, You are warmly welcome to wholesale lights. Professional OEM/ODM services are provided for you. We always believe your success is our business! Just contact us asap!

Advantages

1.Lifetime business Lifetime Warranty

2.Quickly After Sale Service

3.Best Customer support in 24hours, Free warranty

4.New products are launched every year


Certification

Payment

Shipment


FAQ

1.Can you do the customized package or logo print on the led products ?

Yes , of course we can ; What you need to do is to provide your design of your logo and requirements of the package, and the rest things will be on us ;

2.Are you a factory or trading company ?

We are the manufacturer with our own factory

3.Do you charge sales tax?

Our trade terms is EXW,we're not charge your tax.But as required by law, orders shipping anywhere the tax based your country custom policy, pls notice this in advance to avoid trade troubles.




Phone:
+86-13297349694
Telephone:
+86-020-36298485
Fax:
+86-02-36298485
Website:
fog lamp led fog light for motorcycle Led fog light
Add a comment
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Choose a different language
English English العربية العربية Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Ελληνικά Ελληνικά русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch
Current language:English