قوانغتشو Aukma كهروضوئية CO ،. Ltd. أفضل مصباح ضوء الذيل الدخان للفترة 1994-2001 دودج رام 1500 1994-2002 دودج رام 2500 3500 مع سعر المصنع، يجب أن تمر جميع المنتجات الاختبار قبل البيع. المكونات المباشرة واللعب التي تناسبها مباشرة مع إعداد OEM. ضوء عكس غير المدرجة


قوانغتشو Aukma كهروضوئية CO ،. المحدودة

قوانغتشو Aukma كهروضوئية CO ،. Ltd. أفضل مصباح ضوء الذيل الدخان للفترة 1994-2001 دودج رام 1500 1994-2002 دودج رام 2500 3500 مع سعر المصنع، يجب أن تمر جميع المنتجات الاختبار قبل البيع. المكونات المباشرة واللعب التي تناسبها مباشرة مع إعداد OEM. ضوء عكسي غير المدرجة.


اقامة

للفترة 1994-2001 دودج رام 1500

للفترة 1994-2002 دودج رام 2500

للفترة 1994-2002 دودج رام 3500






حول قوانغتشو Aukma كهروضوئية CO ،. المحدودة

قوانغتشو Aukma كهروضوئية CO.LTD هي شركة تتبع صناعية متخصصة في أبحاث التكنولوجيا والتطوير والتطبيقات والمبيعات لأضواء LED إلكترونياCS.منتجاتنا الرئيسية هي أضواء LED للسيارات، أضواء LED دراجة نارية، بما في ذلك أضواء السيارة المساعدة، المصباح LED، أضواء العمل LED، أضواء القيادة LED، قضبان الصمام الخفيفة، إلخ، بدلة ل HD للدراجات النارية، جيب رانجلر، SUV، ATV، على الطرق الوعرة، إلخ. جميع منتجاتنا مباشرة من المصنع يتوافق مع معيار نظام إدارة الجودة IS09001.2000. معظم منتجاتنا لديهاDOT، CE، بنفايات، ECE، SAE، شهاداتوبعد مع مجموعة واسعة، وأفضل جودة، وسعر معقول، وتصاميم أنيقة، يتم استخدام مشاريعنا على نطاق واسع في المركبات، السيارات، صناعة التعدين، النقل، الإضاءة، وغيرها من الصناعات. تطور لمدة 5 سنوات لأضواء العرض على الطرق الوعرة OEM / ODM. يحتوي Wukma على المعرفة المهنية لأضواء السيارات والخبرة الغنية في التصنيع، فأنت ترحب ترحيبا حارا بأضواء بالجملة. احترافي OEM / ODM. يتم توفير الخدمات لك. نحن نعتقد دائما نجاحك هو عملنا! فقط اتصل بنا في اسرع وقت ممكن!


مزايا

1. سعر المصنع، موك منخفض، ترتيب عينة قبول

2. معظم العناصر في الأسهم والسفينة بسرعة.

3. دعم دعم العملاء في 24 ساعة، ضمان مجاني

4.Lifetime الأعمال الضمان مدى الحياة

شهادة


قسط

شحنة

التعليمات

1. متى هو الضمان لجميعنا  المنتج؟

12 شهر

2. هل أنت مصنع أو شركة تجارية؟

نحن الشركة المصنعة مع مصنعنا

3. هل تفرض ضريبة المبيعات؟

شروط التجارة الخاصة بنا هي exw، نحن لسنا فرض رسوم على الضرائب الخاصة بك. ولكن كما هو مطلوب بموجب القانون، أوامر الشحن في أي مكان في أي مكان الضرائب بناء على سياسة بلدك مخصص، الثابتة والمتنقلة لاحظ هذا مقدما لتجنب مشاكل التجارة.


هاتف:
+86-13297349694
البريد الإلكتروني:
هاتف:
+86-020-36298485
فاكس:
+86-02-36298485
موقع الكتروني:
سيارة الصمام مصباح الذيل ضوء الذيل الصمام
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة، اكتب إلينا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
اختر لغة مختلفة
English English العربية العربية Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Ελληνικά Ελληνικά русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch
اللغة الحالية:العربية

Guangzhou Aukma Photoelectric Co,. Ltd. Best Smoke Tail Light Lamp for 1994-2001 Dodge Ram 1500 1994-2002 Dodge Ram 2500 3500 with Factory Price, all products must pass the test before sale. Direct Plug and Play that fits directly with the OEM set up. Reverse Light Not included 


Guangzhou Aukma Photoelectric Co,. Ltd

Guangzhou Aukma Photoelectric Co,. Ltd. Best Smoke Tail Light Lamp for 1994-2001 Dodge Ram 1500 1994-2002 Dodge Ram 2500 3500 with Factory Price, all products must pass the test before sale. Direct Plug and Play that fits directly with the OEM set up. Reverse Light Not included.


Fitment

For 1994-2001 Dodge Ram 1500

For 1994-2002 Dodge Ram 2500

For 1994-2002 Dodge Ram 3500






About Guangzhou Aukma Photoelectric Co,. Ltd

Guangzhou Aukma Photoelectric Co,.Ltd is an industrial Tracking company specialized in Technology research, development, application, and sales for LED Lights electronics. Our main products are Automotive LED Lights, Motorcycle LED Lights, including Auxiliary car Lights, LED Headlight, LED Work Lights, LED Driving Lights, LED Light bars, etc, Suit for H-D Motorcycle, Jeep Wrangler, SUV, ATV, Off-road, etc. All of our products are direct from the factory comply with IS09001.2000 Quality Management System Standard. Most of our Products have DOT, CE, RoHS, ECE, SAE, certificates. With a wide range, best quality, reasonable price, and stylish designs, our projects are extensively used in vehicles, auto, mining industry, transportation, lighting, and other industries. 5-year development of Projector Off-road Lights OEM/ODM. Wukma has professional automotive lights knowledge and rich experience in manufacturing, You are warmly welcome to wholesale lights. Professional OEM/ODM services are provided for you. We always believe your success is our business! Just contact us asap!


Advantages

1.Factory price, Low MOQ, Sample order accept

2.Most items in stock and ship quickly.

3.Best Customer support in 24hours, Free warranty

4.Lifetime business Lifetime Warranty

Certification


Payment

Shipment

FAQ

1.How long is the warranty for all our  product?

12months

2.Are you a factory or trading company ?

We are the manufacturer with our own factory

3.Do you charge sales tax?

Our trade terms is EXW,we're not charge your tax.But as required by law, orders shipping anywhere the tax based your country custom policy, pls notice this in advance to avoid trade troubles.


Phone:
+86-13297349694
Telephone:
+86-020-36298485
Fax:
+86-02-36298485
Website:
car led tail lamp led tail light
Add a comment
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Choose a different language
English English العربية العربية Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Ελληνικά Ελληνικά русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch
Current language:English