أضواء الضباب LED مع ضوء تشغيل النهار للفترة 1994-2002 دودج رام 1500 2500 3500

نموذج:WM-RAM04.

نوع المصباح: يؤدى  

يؤدى:رقائق الصمام عالية الجودة  

اللون: 5500K أبيض نقي  

وظيفة:ضوء الضباب، DRL النهار الجري الخفيف، موقف موقف    

السكن:جودة البلاستيك 

عدسة: عدسة الكمبيوتر    

ضد للماء:IP67.  

  


إرسال التحقيق الآن

1. مناسبة تماما ل Dodge RAM 1994-2002 --- يتم دمج نسخة الترقية الجديدة مع مصابيح الضباب وأضواء تشغيل مستديرة أثناء النهار، مصنوعة لاستبدال مصابيح الضباب الهالوجين في عام 1994-2002 دودج رام 1500 2500 3500، مما يعطي دودج الخاص بك تماما مظهر جديد

2. السوبر مشرق أضواء الضباب LED ل Dodge RAM 1994-2002 --- توفر مصابيح الضباب التي تمت ترقيتها مع DRL الضوء الأبيض الأكثر إشراقا من أضواء الهالوجين الأسهم والأضواء الأخرى. توفر مصابيح LED 6500K أطول وأوسع رؤية، تجلب لك القيادة أكثر أمانا وتجربة قيادة ممتازة

3. جودة عالية دودج رام أضواء الضباب LED --- عدسات الكمبيوتر، أكثر قوة ومتينة من تصنيع المعدات الأصلية مع العدسات الزجاجية أو مصابيح تمرير أخرى. مختومة بالكامل، معدل مقاوم للماء IP68، الصدأ مقاوم للصدمات. يصل العمر إلى 100000 ساعة. إنه أداء جيدا وتقديم أفضل تجربة قيادة في الصحراء أو الطقس الضبابي أو الضباب المطر

4. التركيب السريع --- DOT المعتمدة. لم يتم تصميم موصل وتشغيل مصابيح الضباب المحددة تماما لموافدها ببساطة في الأسلاك الموجودة دون أي قطع أو حفر. يمكنك ضبط الضوء لأعلى و Down.extra تمديد سلك مساعد ) من السهل تثبيت وتوصيل لجنة التنسيق الإدارية لضوء تشغيل النهار


اقامة

مقابل 1994-2002 دودج رام 1500 2500 3500 بيك شاحنة (مناسبة فقط دون نموذج حزمة الرياضة)


شهادة

قسط

شحنة


هاتف:
+86-13297349694
البريد الإلكتروني:
هاتف:
+86-020-36298485
فاكس:
+86-02-36298485
موقع الكتروني:
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة، اكتب إلينا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
اختر لغة مختلفة
English English العربية العربية Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Ελληνικά Ελληνικά русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch
اللغة الحالية:العربية

LED Fog Lights with Daytime Running Light for 1994-2002 Dodge Ram 1500 2500 3500

Model: WM-RAM04

Bulb Type: LED    

LED: High quality LED chips    

Color: 5500k pure white  

Function: Fog light, DRL Daytime Running Light, Position Light      

Housing: Quality Plastic  

Lens: PC Lens    

Waterproof: IP67    

  


SEND INQUIRY NOW

1. PERFECTLY FIT FOR DODGE RAM 1994-2002---New Upgrade Version is combined with fog lights and round daytime running lights,made to replace the halogen fog lights on a 1994-2002 dodge ram 1500 2500 3500,giving your dodge an entirely new look

2. SUPER BRIGHT LED FOG LIGHTS FOR DODGE RAM 1994-2002---Upgraded fog lights with DRL provides brighter white light than stock halogen lights and other lights. 6500K LED lights bring longer and widest vision,bring you safer driving and excellent driving experience

3. HIGH QUALITY DODGE RAM LED FOG LIGHTS ---PC lenses,more strong and durable than oem with glass lenses or other passing lamps. Fully sealed, IP68 waterproof rate, rustproof and shock-proof. The life-span reaches to 100000hrs. It perform well and provide a best driving experience in desert, smoggy weather or rain fog

4. QUICK INSTALLATION---DOT approved.Just Plug and Play.Complete set fog Lights are designed to simply plug into your existing wiring without any cutting or drilling.You can adjust the light up and down.Extra extension auxiliary wire(white wire) is easy to install and connect acc for daytime running light


Fitment

For 1994-2002 Dodge Ram 1500 2500 3500 Pick Up Truck (Only fit Without Sport Package model)


Certificate

Payment

Shipment


Phone:
+86-13297349694
Telephone:
+86-020-36298485
Fax:
+86-02-36298485
Website:
Add a comment
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Choose a different language
English English العربية العربية Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย Ελληνικά Ελληνικά русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch
Current language:English